pdf-ar تحميل Teens, Social Media, and Privacy بصيغة pdf
 Teens, Social Media, and Privacy

تحميل وقراءة Teens, Social Media, and Privacy بصيغة pdf

الكاتب:

``

``

شارك مع اصدقائك

مقال عن الكتاب

صناعة المحتوى أو إنشاء المحتوي هو عبارة عن مساهمة المعلومات في أي وسائط، وعلى الأخص الإعلام الرقمي للمستخدم النهائي وهو الجمهور في سياقات محددة. المحتوى هو "شيء يمكن التعبير عنه من خلال بعض الوسائط ، مثل الكلام أو الكتابة أو أي من الفنون المختلفة" للتعبير عن الذات والتوزيع والتسويق أو النشر. تتضمن الأشكال النموذجية لإنشاء المحتوى صيانة وتحديث مواقع الويب، والتدوين، والتصوير الفوتوغرافي، والتصوير بالفيديو، والتعليقات على الإنترنت، والحفاظ على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي، وتحرير الوسائط الرقمية وتوزيعها. ينطبق هذا بشكل خاص على الأخبار العاجلة المتعلقة بالمحتوى والأحداث الموضعية. على حد تعبير تقرير عام 2011 الصادر عن مدرسة أكسفورد لدراسة الصحافة ومعهد رويترز لدراسة الصحافة، فإن "الإعلام السائد هو شريان الحياة لمحادثات الوسائط الاجتماعية المواضيعية في المملكة المتحدة". في الوقت الذي أدى فيه ظهور وسائل الإعلام الرقمية إلى تعطيل المنافذ الإخبارية التقليدية ، فقد تكيف الكثير منها، وبدأت في إنتاج محتوى مصمم للعمل على الويب ومشاركته من قبل مستخدمي الوسائط الاجتماعية. يعتبر موقع تويتر للتواصل الاجتماعي موزعًا رئيسيًا للأخبار العاجلة بالتنسيقات التقليدية ، والعديد من مستخدمي تويتر هم متخصصون في الإعلام. إن وظيفة وقيمة تويتر في توزيع الأخبار هي موضوع متكرر للمناقشة والبحث في مجال الصحافة لقد غيّر محتوى أنشأه المستخدمون ، وتدوين وسائل التواصل الاجتماعي، وصحافة المواطن طبيعة المحتوى الإخباري في السنوات الأخيرة. تستخدم شركة سايلد سايند ساينس الآن الذكاء الاصطناعي لإنتاج المقالات الإخبارية وتفسير البيانات.

الكليات والجامعات ومراكز الفكر

تنشئ المؤسسات الأكاديمية ، مثل الكليات والجامعات ، محتوى في شكل كتب ، ومقالات صحفية ، وأوراق بيضاء ، وبعض أشكال المنح الدراسية الرقمية ، مثل المدونات التي يتم تحريرها بواسطة الأكاديميين ، أو الويكيات ، أو محاضرات الفيديو التي تدعم دورة مفتوحة عبر الإنترنت (MOOC). وقد تقوم المؤسسات حتى بإعداد البيانات الأولية التي تدعم تجاربها أو استنتاجاتها المتاحة على الويب من خلال مبادرة البيانات المفتوحة. يمكن جمع المحتوى الأكاديمي وجعله متاحًا للأكاديميين الآخرين أو العامة من خلال المنشورات وقواعد البيانات والمكتبات والمكتبات الرقمية. قد يكون المحتوى الأكاديمي مفتوح المصدر أو الوصول المفتوح (OA). محتوى المصدر مغلق متاح فقط للمستخدمين أو المشتركين المصرح لهم. قد تكون مجلة هامة أو قاعدة بيانات علمية مغلقة المصدر، وهي متاحة فقط للطلاب وأعضاء هيئة التدريس من خلال مكتبة المؤسسة. مقالات الوصول المفتوح مفتوحة للجمهور، مع تكاليف النشر والتوزيع التي تتحملها المؤسسة التي تنشر المحتوى.

الشركات

يتضمن محتوى الشركة محتوى الإعلان والعلاقات العامة، بالإضافة إلى أنواع أخرى من المحتوى الذي يتم إنتاجه لتحقيق الربح، بما في ذلك الأبحاث والتقارير الدعائية. يمكن أن يشمل الإعلان المحتوى الذي يتم إنشاؤه تلقائيًا، أو مجموعات المحتوى التي تم إنشاؤها بواسطة البرامج أو برامج التتبع لمحركات البحث .. كما تقوم الشركات بإنشاء تقارير سنوية تعد بمثابة إنشاء محتوى لأنها جزء من أعمال شركاتها ومراجعة مفصلة لسنتهم المالية، وهذا يعطي أصحاب المصلحة للشركة نظرة ثاقبة عن آفاق واتجاهات الشركات الحالية والمستقبلية.

فنانون وكتاب

الأعمال الثقافية، مثل الموسيقى والأفلام والأدب والفن، هي أشكال من المحتوى. الكتب والكتب المنشورة بشكل تقليدي هي نوع من المحتوى الثقافي، ولكن هناك العديد من الكتب الأخرى، مثل الكتب المنشورة ذاتيًا، والفن الرقمي وفن المشجعي. لقد وجد الفنانون المستقلون، بما في ذلك المؤلفين والموسيقيين، نجاحًا تجاريًا من خلال إتاحة عملهم على الإنترنت. أحدثت هذه التغييرات ثورة في صناعات النشر والموسيقى.

الحكومة

من خلال رقمنة القوانين والشمس المشرقة وقوانين السجلات المفتوحة وجمع البيانات، قد تقوم الحكومات بإتاحة فئات كاملة من المعلومات الإحصائية والقانونية والتنظيمية المتاحة على الإنترنت. وتحول المكتبات الوطنية ودور المحفوظات الحكومية الوثائق التاريخية والسجلات العامة والآثار الفريدة إلى قواعد البيانات والمعارض على الإنترنت. في بعض الأحيان، أثار هذا قضايا خصوصية كبيرة. على سبيل المثال، في عام 2012 ، أثارت صحيفة "جورنال نيوز" ، وهي صحيفة حكومية في ولاية نيويورك، غضبًا عندما نشرت خريطة تفاعلية لمواقع مالكي الأسلحة باستخدام سجلات عامة تم الحصول عليها بشكل قانوني تقوم الحكومات أيضاً بإنشاء دعاية عبر الإنترنت أو رقمية أو معلومات خاطئة لدعم أهداف إنفاذ القانون أو الأمن القومي، أو استخدام وسائل الإعلام لخلق انطباع خاطئ عن المعتقد أو الرأي السائد.

يمكن للحكومات أيضًا استخدام المحتوى المفتوح، مثل السجلات العامة والبيانات المفتوحة في خدمة الصحة العامة، والأهداف التعليمية والعلمية، مثل حلول التعهيد الجماعي لمشاكل السياسة المعقدة، أو معالجة البيانات العلمية. في عام 2013، انضمت الإدارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء (NASA) إلى شركة Planetary Resources التابعة لشركة التعدين لنزوح الكويكبات بغرض التعقب الجماعي للبحث عن الأجسام القريبة من الأرض، وهي كويكبات يمكن أن تهدد الأرض. ووصف ديفيد لوك مدير تنفيذ نقل التكنولوجيا في ناسا العمل الجماعي في ناسا، حيث تحدث عن "الفائض المعرفي غير المستثمر الموجود في العالم" والذي يمكن استخدامه للمساعدة في تطوير تكنولوجيا ناسا. هذه طريقة واحدة فقط يمكن استخدامها في التعهيد الجماعي لتعزيز المشاركة العامة في الحكومة. بالإضافة إلى جعل الحكومة أكثر تشاركية، فإن السجلات المفتوحة والبيانات المفتوحة لديها القدرة على جعل الحكومة أكثر شفافية وأقل فسادًا.

المستخدمون

مع ظهور الويب 2.0 ، أتيحت إمكانية مشاركة مستهلكي المحتوى في توليد المحتوى ومشاركته. أيضا مع قدوم الوسائط الرقمية وسهولة الوصول إلى المنزل، ازداد حجم المحتوى الذي يولده المستخدم بالإضافة إلى العمر ونطاق الدراسة

كتب قد تهمك

 Ang Batayan ng Tunay na Relihiyon

Ang Batayan ng Tunay na Relihiyon

Ang Batayan ng Tunay na Relihiyon

 صلاة الجماعة

صلاة الجماعة

صلاة الجماعة

 أيهما أولى بالترجمة: أترجمة معاني القرآن الكريم أم تفسير العلماء له؟

أيهما أولى بالترجمة: أترجمة معاني القرآن الكريم أم تفسير العلماء له؟

أيهما أولى بالترجمة: أترجمة معاني القرآن الكريم أم تفسير العلماء له؟

 This is Islam

This is Islam

This is Islam

اشترك معنا ليصلك كل جديد